السعودية اليوم يوم مفتوح لأبناء شهداء ومرابطي الحدود الجنوبية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أجرى الرئيس التنفيذي لشركة العبيكان القابضة الدكتور محمد الانصاري اتصالًا هاتفيًا مع موقع “عين اليوم” مؤكدًا أن اليوم ستنطلق فعاليات اليوم المفتوح تحت شعار “أبناؤكم أبناؤنا” والتي تستهدف أبناء المرابطين والشهداء في الحدود الجنوبية.
وأضاف أن أبناء الجنود البواسل هم أبناؤنا ومن واجبنا جميعًا أن نحتويهم فهذا أقل واجب تجاه أبناء الأبطال وقد تم تنظيم هذه الفعالية بعد مخاطبة الجهات المعنية كإمارة منطقة مكة المكرمة للحصول على التصاريح اللازمة وموافقة قيادة المنطقة وتم حصر أبناء الشهداء والمرابطين بطريقة نظامية.. كما شاركت وزارة الدفاع بإرسال لجنة للإشراف على العمل، لافتًا إلى أنه تم توفير كل ما من شأنه المساهمة في نجاح الفعالية والارتقاء بأهدافها في إشعار ذوي الشهداء والمرابطين أن أبناءهم أبناءونا، مؤكدًا أن الفعاليات عامة لأبناء الشهداء والمرابطين من جميع المناطق وليست منحصرة على المتواجدين في الطائف.

وأشار إلى حضور قائد المنطقة وعدد من قيادات القطاعات العسكرية لنقل مشاعر القيادة لذوي الشهداء والمرابطين والتأكيد على أنهم محل اهتمام القيادة التي كانت ولا تزال تولي أبناء الشهداء والمرابطين الاهتمام والرعاية.

الخبر | السعودية اليوم يوم مفتوح لأبناء شهداء ومرابطي الحدود الجنوبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق