اخبار السعودية اليوم مباشر ربع مليون ريال مبيعات الأسر المنتجة في الساحل الشرقي خلال 3 أيام

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بلغ حجم مبيعات الأسر المنتجة في مهرجان الساحل الشرقي الرابع المقام في منتزه الملك عبدالله البيئي بالواجهة البحرية في الدمام " الكورنيش "، 250 ألف ريال خلال الأيام الثلاث الماضية .

ويضم المهرجان الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضي 43 أسرة منتجة، إضافة إلى 57 أسرة حرفية، وتعد الأسر المنتجة إحدى أهم الفعاليات المقامة في المهرجان، الذي يسجل حضورهم عامل جذب للكثير من الزائرين، حيث أن معظم منتجاتهم تعتمد على العمل اليدوي مثل الحياكة، والتصميم، وطبخ الأطعمة الشعبية المفضلة للزوار، إضافة إلى بيع البهارات والحناء والهدايا وغيرها .

وأوضح منظم مهرجان الساحل الشرقي الدكتور مقبل المقبل أن المهرجان يحرص بشكل كبير على تواجد الأسر المنتجة في كل عام، حيث أن المهرجان نجح في تحقيق عوائد مالية للعديد من الأسر المنتجة المشاركة في المهرجان من خلال توفير مكان مناسب لهم للممارسة عمليات البيع، مبيناً أنه تم زيادة عدد الأسر المنتجة خلال العام الحالي مقارنة بالعام الذي سبقه .

image 0

image 1

الخبر | اخبار السعودية اليوم مباشر ربع مليون ريال مبيعات الأسر المنتجة في الساحل الشرقي خلال 3 أيام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة اليوم السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق