السعودية اليوم افتتاح معرض توعوي لأسبوع المرور الخليجي

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة


افتتح معرض توعوي بمناسبة أسبوع المرور الخليجي تحت شعار “قرارك.. يحدد مصيرك” بمتنزه الردف العام بالطائف، بحضور أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج ومدير الشرطة اللواء عبدالرحمن الثمالي وعدد من المسؤولين.
ويهدف أسبوع المرور الخليجي في دورته الجديدة التوعية بأخطار الحوادث وما تسببه من إصابات وإعاقات خطيرة ونشر ثقافة القيادة الآمنة للحفاظ على الأرواح والممتلكات والوصول إلى درجة عالية من السلامة المرورية.
وزار أمين الطائف ومدير الشرطة المعرض التوعوي المروري واستمعا لأرقام وإحصاءات عن حوادث الطرق، وطرق الوقاية منها، واطلعا على اللوحات التوعوية، والصور الفوتوغرافية، وعروض الفيديو.
وشاركت أمانة الطائف في المعرض بجناح متخصص للطرق والميادين الداعمة للحركة المرورية لتسهيل تدفق حركة المركبات داخل المدينة، بالإضافة للمشروعات التنموية والتطويرية الجديدة في المحافظة كمشروع طريق وجسر الملك عبدالله، ومشروع المنطقة التاريخية، ومشروع ميدان المئوية والعديد من المشروعات التطويرية الأخرى.
وفي نهاية الحفل كُرمت الجهات الحكومية والقطاع الخاص المشاركة في فعاليات الأسبوع المروري.

الخبر | السعودية اليوم افتتاح معرض توعوي لأسبوع المرور الخليجي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق