السعودية اليوم بجناح الحزم شؤون الحرمين تشارك في معرض الكتاب

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة


شاركت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بجناح مخصص للأعمال واللوحات المعبرة عن جهود جنودنا البواسل خلال عاصفة الحزم.
وأصدرت وحدة المكتبة الصوتية بمكتبة الحرم المكي الشريف قرصًا إلكترونيًا لخطب أئمة المسجد الحرام حول جهود الحكومة المباركة في حماية الوطن ونصرة الأشقاء والجيران والوقوف في وجه أي عدوان، كما شاركت بكتيب عن خصائص مكتبة المسجد الحرام يحوي جملة الخدمات التي تقدمها ولمحة يسيرة عن تاريخ المكتبات المتعلقة بالمسجد الحرام.
وزار صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير الرياض سابقًا جناح الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالمعرض الدولي للكتاب في الرياض، واطلع سموه على ما تقوم به الرئاسة من جهود في خدمة الحرمين الشريفين، والعناية بنشر العلم وخدمة طلاب والمستفيدين.
وكان في استقباله مدير الوحدة الصوتية أحمد حسن العسيري وعبدالله الحميدي من مركز البحث العلمي، وفي نهاية الزيارة قدم أحمد العسيري إهداءً لسمو الأمير تركي بن عبدالله عبارة عن إصدارات مركز البحث العلمي والمكتبة الصوتية.

الخبر | السعودية اليوم بجناح الحزم شؤون الحرمين تشارك في معرض الكتاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق