السعودية اليوم وزير الخارجية يبحث مع عدد من رؤساء الدول موضوعات القمة الاستثنائية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة


استقبل  الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية أندونيسيا وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير وذلك على هامش أعمال القمة الاستثنائية الخامسة لقادة الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي المنعقدة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.
كما استقبل كل من الرئيس عمر البشير رئيس جمهورية السودان، والرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، الوزير الجبير، الذي يرأس وفد المملكة العربية السعودية إلى أعمال القمة.
من جهة ثانية التقى وزير الخارجية عادل الجبير كلاً من رئيس الوزراء الليبي الدكتور فايز سراج، ووزير الخارجية في مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ووزير الخارجية في جمهورية مصر العربية سامح شكري.
وجرى خلال الاستقبالات و اللقاءات مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة، بالإضافة إلى مناقشة العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبالات و اللقاءات صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية للعلاقات المتعددة الأطراف، ووكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية الدكتور خالد الجندان، ومدير إدارة الشؤون الإعلامية السفير أسامة نقلي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا مصطفى المبارك، ومدير مكتب الوزير السفير محمد الكلابي، والسفير خالد العنقري.

الخبر | السعودية اليوم وزير الخارجية يبحث مع عدد من رؤساء الدول موضوعات القمة الاستثنائية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق