اخر اخبار السعودية رئيس النصر: لقب الدوري السعودي لا يهمنا

0 تعليق 125 ارسل لصديق نسخة للطباعة

“الأحساء اليوم” – الأحساء

 

قلل الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، من تأثير نتيجة التعادل ٢-٢ أمام الفيصلي على فريقه في الجولة الـ ١٩ من دوري عبداللطيف جميل.

وقال بعد المباراة: «‏النصر غير مهتم بالدوري بعد فقده، تفكيرنا منصب كاملا على دوري أبطال آسيا وليس الدوري المحلي، ولكن هذا كان يفترض ألا يمنعنا عن الفوز على فريق يلعب بتسعة لاعبين».

من جهته قال لاعب وسط النصر يحي الشهري: «ظروف المباراة انعكست سلبية علينا بعد الثقة الزائدة التي لعبنا بها، خصوصا بعد التقدم بهدف ثم بعد تسجيل الهدف الثاني، وكنا نلعب أفضل قبل طرد لاعبين من الفيصلي».

فيما أوضح حارس النصر حسين شيعان: «لم نستغل نقص الفيصلي، وفقدنا فوزا متاحا بعد التعادل من المرتدات على مرمانا، وسوء التفاهم بيني وبين زميلي محمد عيد تسبب في الهدف الأول، ولم أكن أنوي إعاقة لاعب الفيصلي قبل احتساب الحكم لضربة الجزاء بسبب تحايل المهاجم، والفريق كاملا مسؤول عن فقد النتيجة».

الخبر | اخر اخبار السعودية رئيس النصر: لقب الدوري السعودي لا يهمنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق