اخر اخبار السعودية «الصحة» تتجه لإلغاء إلزام المجمعات الطبية الصغيرة بالاستشاري

0 تعليق 94 ارسل لصديق نسخة للطباعة

“الأحساء اليوم” – الأحساء

كشف د. مبارك عسيري مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة عن تحرك فعلي لدراسة إلغاء القرار الملزم بتعيين استشاريين في جميع التخصصات بالمجمعات الطبية الصغيرة المتواجدة داخل الأحياء.

وأكد د. عسيري خلال تدشين ملتقى الشراكة مع القطاع الصحي الخاص اليوم الأحد، أنهم رفعوا طلباً رسمياً للوزارة لإلغاء الشرط، على خلفية الشكاوى المستمرة من المستثمرين ولجوء البعض إلى رفع سعر الخدمة على المستهلك.

وشدد على وجود رغبة صادقة لدى المسؤولين في مديرة الشئون الصحية بجدة على التفاعل مع المستثمرين في القطاع، وتحقيق شراكة كاملة تهدف إلى تقديم خدمة مميزة وتطوير العمل بما يعود بالنفع على المواطن والمقيم، ويساهم في إزالة جميع العقبات أمام العاملين في القطاع.

وشارك أكثر من 100 متخصص في الملتقى الذي دشنه م. محي الدين حكمي نائب الأمين العام لغرفة جدة، ونظمته لجنة الخدمات الصحية، بحضور د. أحمد بلغصون نائب رئيس لجنة الخدمات الصحية، ود. محمد باجبير مدير شؤون القطاع الصحي الخاص، وعدد كبير من مدراء المجمعات الطبية والمستثمرين.

يستمر الملتقى على مدار خمسة أيام، يستعرض خلالها أهم المعوقات التي تواجه القطاع والحلول المطروحة، ويطرح عدد كبير من القضايا التي تساهم في تفعيل الشراكة الكاملة بين القطاعين العام والخاص في القطاع الصحي.

الخبر | اخر اخبار السعودية «الصحة» تتجه لإلغاء إلزام المجمعات الطبية الصغيرة بالاستشاري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق