السعودية اليوم 45 دورة تدريبية لـ1125 من منسوبي جامعة الباحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


وقّع مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني اتفاقية مع مركز رؤية إيجابية للتدريب بمنطقة الرياض لتدريب منسوبي الجامعة بمكتبه اليوم، وحضر مراسم التوقيع وكلاء الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعيد بن صالح الرقيب، وللتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور على بن محمد الشهري وللشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي.
وأشار الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني إلى أهميه الاتفاقية في تطوير مهارات وقدرات موظفي وموظفات الجامعة بشكل يتوافق مع حركة التطور التي تشهدها المملكة في المجالات كافة.
وأكد أن السعي إلى توقيع اتفاقيات لتطوير أداء جميع موظفي وموظفات الجامعة يهدف لتحقيق الأهداف المرسومة والمتمثلة في إيجاد بيئة تعليمية ذات جودة عالية، والتميز فيه والتوسع في حجم المستفيدين والشراكة مع المؤسسات المحلية والعالمية من أجل الإسهام الفاعل في النهضة التنموية الشاملة.
من جانبه أوضح مدير إدارة التطوير الإداري بالجامعة فهد بن سعيد آل مجثل، أن الاتفاقية تضمنت تدريب 1125 موظفًا وموظفة بالجامعة وإعداد الحقائب التدريبية، مضيفًا أن الاتفاقية شملت عدة بنود أهمها: التزام الطرف الثاني بتنفيذ 45 دورة تدريبية، لا يتجاوز عدد المتدربين في كل دورة 25 متدربًا ومتدربة، وتأمين منسق ومنسقة لكل برنامج تدريبي وتأمين مدربات لجميع الدورات الخاصة بالموظفات، وإعداد تقرير نهائي عن جميع دورات المشروع تتضمن نتائج التقييم لكل برنامج.
وأضاف أن الاتفاقية تتضمن تجهيز وطباعة جميع شهادات الدورات التدريبية للمتدربين وتسليمها كل نهاية برنامج تدريبي، وعدم أحقية إلغاء الطرف الثاني أي دورة أو تأجيلها أو تغيير مواعيد أكثر من 10% من عدد الدورات إلا بعد موافقة الطرف الأول.

الخبر | السعودية اليوم 45 دورة تدريبية لـ1125 من منسوبي جامعة الباحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق