عاجل

اخبار السعودية: القوات البرية نفتح باب القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة، لحملة الشهادات الجامعية أو الكليات والثانوية العامة.

ويستمر التسجيل مفتوحا إلكترونيا وكذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة. لمدة أسبوعا واحدا اعتبارا من اليوم وحتى الخميس المقبل .

وأوضحت القوات البرية أنه سيتم التعيين في الرتب كل حسب مؤهله العلمي، وأشارت إلى أنه للاستفسار يرجى الاتصال على الرقم (0144230001) تحويلة (95832).

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: القوات البرية نفتح باب القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق