اخبار السعودية: مقتدى الصدر إلى الإمارات تلبية لدعوة رسمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعلن مكتب زعيم التيار الصدري العراقي، مقتدى الصدر، اليوم الأحد، أن الأخير سيتوجه اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تلبية لدعوة رسمية.

وقال مكتب الصدر، في بيان: “سماحة القائد السيد مقتدى الصدر، يتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، تلبية لدعوة رسمية منها”.

وأشار المكتب إلى إرسال أبو ظبي طائرة خاصة “لنقل سماحته ذهابا وإيابا”.

وكان الصدر أجرى، يوم الأحد الماضي، زيارة إلى المملكة العربية السعودية، التقى خلالها بولي العهد ، الأمير محمد بن سلمان، وعدد من المسؤولين. وأكد مكتبه لاحقا، في بيان، أن الزيارة أسفرت عن نتائج عدة، منها “تبني خطاب ديني وإعلامي معتدل”.

وذكر البيان أن الصدر بحث، مع بن سلمان، سبل تعزيز العلاقات بين الرياض وبغداد، وأن آراء الطرفين توافقت حول “عدد من المواضيع التي تهم العراق ووحدته واستقراره وأمنه والعملية السياسية وتعزيز التعاون في مجالات عدة”.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: مقتدى الصدر إلى الإمارات تلبية لدعوة رسمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق