اخبار السعودية: فيديو..طرد النائبة الأسترالية التي استهزئت بالحجاب الإسلامي من المطاعم الاسترالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كشف مقطعاً مصورا قيام عمال أحد المطاعم في استراليا بطرد النائية الأسترالية المتطرفة “بولين هانسون” ومنعها من دخول المطعم وتناول طعامها فيه.
وكانت النائبة الأسترالية بولين هانسون، التي تنتمي لليمين المتطرف قد ارتدت نقابا وتوجهت إلى البرلمان يوم الخميس، ضمن حملتها لفرض الحظر على ارتدائه، الأمر الذي أثار غضب الحكومة والمسلمين.
وجلست هانسون في مقعدها بمجلس الشيوخ لنحو عشرين دقيقة وهى ترتدي البرقع الذي غطى وجهها وجسمها بالكامل قبل أن تخلعه وتدعو إلى حظر ارتدائه في الأماكن العامة لدواع أمنية.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: فيديو..طرد النائبة الأسترالية التي استهزئت بالحجاب الإسلامي من المطاعم الاسترالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق