اخبار السعودية: «جامعة الإمام» بالدمام تشرك المستجدين في رؤية المملكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية اخبار المناطق والاخبار السعودية المحلية واخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

«جامعة الإمام» بالدمام تشرك المستجدين في رؤية المملكة

انطلقت أمس في جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل أيام التهيئة للمستجدين في القاعة الكبرى في المدينة الجامعية بتنظيم من عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة والتي تستمر ثلاثة أيام بمشاركة كليات وعمادات في الجامعة.

وذكر عميد عمادة السنة التحضيرية د. عبدالعزيز الفهيد ان من أهم اهداف برنامج التهيئة هذا العام تعريف طلابنا وطالباتنا برؤية المملكة 2030 وتبصيرهم بها، وأنهم جزء لا يتجزأ منها كونهم مستقبل هذا الوطن الغالي وان دورهم فعال في تحقيق مشاريعها.

وأضاف: حرصت الجامعة على توفير كل ما يهم الطالب في بداية العام الدراسي وتسجيل المقررات واستخدام المصادر المتنوعة في الجامعة والأنظمة واللوائح الدراسية والسلوكية والإرشاد النفسي والتعلم الالكتروني، وستكون أيام التهيئة فرصة للطلاب بأن يقابلوا وكلاء وأعضاء هيئة التدريس في الكليات المستهدفة والتعرف على الشروط التي تتطلبها ليتخصصوا فيها، منوها إلى انه سجل في برنامج التهيئة قرابة 6200 طالب وطالبة، وقد اشتمل البرنامج على عرض لتجربة الطلاب في السنة التحضيرية والتعريف بالتعلم الالكتروني في العمادة وعرض خدمات مركز دعم التعلم ونظام الجودة فيها وعرض لائحة سلوك الطلاب ولائحة الدراسات الجامعية ولقاء مع عميد القبول والتسجيل د. صالح الراشد ومدير مركز التوجيه والإرشاد د. عبدالعزيز المطوع، إضافة إلى محاضرة بعنوان «كيف أنجح في السنة التحضيرية؟».

وأشار د. الفهيد انه سبق البرنامج برنامج تهيئة الكترونية سجل فيه 6050 طالبا وطالبة، وتميز البرنامج بتواصل الطلاب من خلال موقع الجامعة الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالجامعة والعمادة والحسابات الإضافية والرسائل النصية.

مواضيع ذات علاقة

  • جامعة الدمام تقدم برنامج التهيئة لجميع طلابها المستجدين
  • جامعة الدمام تنظم برنامج التهيئة لـ1300 طالب بالسنة التحضيرية
  • جامعة الدمام تعلق جرس الدراسة وتستقبل المستجدين
  • جامعة الدمام تستقبل غدًا طلابها المستجدين
  • جامعة الدمام تهيئ 12 الف طالب وطالبة للعام الجديد

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

محمد السليمان – الدمام سبتمبر 13, 2017, 3 ص

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية اخبار المناطق والاخبار السعودية المحلية واخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: «جامعة الإمام» بالدمام تشرك المستجدين في رؤية المملكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم -محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق