اخبار السعودية: سعود القحطانى لـ “تنظيم الحمدين”: كذبتم ولا مصالحة ولا وساطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كشف المستشار في الديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني حقيقة إدعاء وكذب قطر والنظام الإيرانى وترويج الإشاعات التي تدل على ضعف موقفهم.

ودون عبر حسابه الرسمي في تويتر أن إعلام تنظيم الحمدين يروج لكذبة جديدة بأن السعودية طلبت وساطة من إيران ومصالحة. وتابع:  أنقلوا عني لسلطة إيران وصبيانهم تنظيم الحمدين:كذبتم ولامصالحة ولاوساطة.

ووجه رسالة قاسية  لـ تنظيم الحمدين قائلاً “نحن نواجه ونضرب بالوجه، وليس منا لإيران إلا ماقاله سمو ولي العهد الأمين بلقائه التاريخي وهنيئًا لكم ب “الشريفة”.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: سعود القحطانى لـ “تنظيم الحمدين”: كذبتم ولا مصالحة ولا وساطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق