عاجل

اخبار السعودية اليوم مباشر محمد بن راشد يعايد السعوديين بقبلة على رأس الملك سلمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

آخر تحديث: الأربعاء 29 ذو الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م KSA 17:21 - GMT 14:21

محمد بن راشد يعايد السعوديين بقبلة على رأس الملك سلمان

هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم شعب السعودية وقيادتها باليوم الوطني للمملكة تحت شعار #معا_أبدا_نحن_والمملكة.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدات له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "كل التهنئة لإخوتنا وأشقائنا في المملكة العربية السعودية يومهم الوطني الـ87، وفق الله خادم الحرمين وولي عهده لدوام عزها ومجدها ومنعتها".

وأضاف "#معا_أبدا نحن والمملكة، عزهم عزنا، وبلدهم بلدنا، ومليكهم فخرنا كلنا.. #معا_أبدا في المصير وفي خدمة الإسلام وفي الدفاع عن الأوطان".

وقال "فرحة المملكة بيومها الوطني هي فرحة لدولة الإمارات وشعبها.. حفظ الله المملكة وملكها وشعبها الكريم".

كما نشر الشيخ محمد بن راشد مجموعة من الصور التي تجمع القيادات السعودية مع القيادات الإماراتية، والتي تؤكد روح الحب والتآلف والتوافق بين زعماء البلدين.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية اليوم مباشر محمد بن راشد يعايد السعوديين بقبلة على رأس الملك سلمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العربية السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق