اخبار السعودية : التعاونية تشارك في فرحة المملكة باليوم الوطني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السعودية اليوم اخبار الخليج السعودية موقع الوحدة الاخباري

الرياضالشرق

شاركت شركة التعاونية للتأمين في احتفالات المملكة العربية السعودية بيومها الوطني، التي عمت أرجاء البلاد خلال يومي 23و 24 سبتمبر الجاري.

وقامت الشركة بإضاءة مبنى مركزها الرئيسى في الرياض باللون الأخضر، لون العلم السعودي، بالإضافة إلى مباني مراكز التعويضات في كل من الرياض وجدة والخبر رافعة شعار (دام عزك يا وطني).

وكعادتها السنوية في التفاعل مع كافة الأحداث المهمة، احتفلت التعاونية بالذكري 87 لليوم الوطني حيث حفلت أجندة احتفاليتها أنشطة متنوعة أهمها الفعالية الترفيهية التي نظمتها للأيتام من أبناء جمعية انسان، وتضمنت قضاء يوم ترفيهي وتثقيفي في حلبة (ديراب).

وشهد فقرات متنوعة من المسابقات والألعاب الترفيهية وتوزيع الهدايا على الأطفال الحاضرين، لتعزيز الانتماء الوطني لديهم وتنشئتهم على حب الوطن.

وتأتي في الوقت نفسه ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة، وقد عبر المشاركون فيها عن سعادتهم البالغة بتلك الرحلة التي تزامنت مع أجواء الفرح والبهجة التي عمت البلاد بمناسبة اليوم الوطني.

ورافقت احتفالات التعاونية حملة رسائل تهنئة باليوم الوطني لكل المتصلين على مركز خدمة العملاء.

واستقبلت التعاونية موظفيها في دوام اليوم الأول بعد الإجازة بفرقة فلكلورية قدمت بعض العرضات السعودية في مكاتب الشركة ضمن الفعاليات التي تمت لمشاركة الموظفين فرحة اليوم الوطني.

الخبر | اخبار السعودية : التعاونية تشارك في فرحة المملكة باليوم الوطني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشرق - اخبار السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق