عاجل

اخبار السعودية اليوم مسابقة مرورية توعوية إلكترونية في وادي الدواسر‎

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بمناسبة أسبوع المرور

مدير مرور محافظة وادي الدواسر المقدم سعود بن عبدالله العماج

• مبارك الدوسري ـ أنباء / وادي الدواسر :

تنظم شعبة مرور محافظة وادي الدواسر بالتعاون مع النشاط الاجتماعي بإدارة التعليم بالمحافظة مسابقة توعوية الكترونية بمناسبة اسبوع المرور الخليجي الموحد الثاني والثلاثين والذي يقام تحت شعار «قرارك .. يحدد مصيرك»، وتستهدف طلاب وطالبات المحافظة.

وأوضح مدير مرور محافظة وادي الدواسر المقدم سعود بن عبدالله العماج الى أن المسابقة تهدف الى زيادة الوعي المروري لدى الطلاب والطالبات، وحث الطلاب على القيادة الآمنة، وحمايتهم ورفع كفاءاتهم الثقافية للحد من الحوادث المرورية، وتشجيع الجنسين على استخدام حزام الأمان، ونشر روح التنافس بينهم.

وقدم العماج شكره وتقديره لمؤسسة فهد بن سعد آل قير التي تكفلت بجوائز المسابقة، مؤكداً ان ذلك جاء من ايمان صاحبها بالرسالة المجتمعية للقطاع الخاص، وهو بذلك يقدم أنموذجاً رائعاً للمساهمة في خدمة أبناء وبنات هذا الوطن.

وكان محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي قد قام بتدشين المسابقة الكترونياً يوم أمس خلال تدشينه فعاليات الاسبوع، وكرم حينها الشيخ فهد آل قير على دعمه للمسابقة.

من جهته ذكر رئيس قسم النشاط الاجتماعي بإدارة التعليم ماجد العباد أن المسابقة موجودة على موقع إدارة التعليم الإلكتروني، وهي خاصة بطلاب وطالبات المحافظة فقط، وأن آخر موعداً للمشاركة في المسابقة سيكون يوم الخميس الخامس عشر من شهر جمادى الآخرة، الساعة الثانية ظهراً، ومن ثم سيتم اعلان النتائج على موقع الإدارة.

المشاهدات » 756 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/15

الخبر | اخبار السعودية اليوم مسابقة مرورية توعوية إلكترونية في وادي الدواسر‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق