اخبار السعودية: نائب أمير الشرقية يرعى ملتقى «نرعاك» السنوي الأحد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية اخبار المناطق والاخبار السعودية المحلية واخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

ينظمه «سايتك» لتعزيز وحماية أمن الفرد والمجتمع بمشاركة 13 جهة

نائب أمير الشرقية يرعى ملتقى «نرعاك» السنوي الأحد

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، يوم الأحد المقبل، ملتقى «نرعاك» الذي ينظمه مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سايتك» التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران.

ويهدف الملتقى الذي يستمر 4 أيام تحت شعار «أسرة مترابطة.. مجتمع آمن» بمشاركة 13 جهة حكومية وخيرية ونخبة من المتحدثين من مختلف مناطق المملكة، إلى تعزيز وحماية أمن الفرد والمجتمع بمجالات حياتية متنوعة ويتضمن محاضرات وورش عمل إضافة لمعرض وأنشطة مصاحبة للفعاليات.

وأعرب مدير مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سايتك» د. حسن الأحمدي عن شكره وتقديره الى سمو نائب أمير المنطقة الشرقية على رعايته الملتقى الذي ينظم سنويا بدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وقال: إن الملتقى يهدف إلى تعزيز دور الأسرة في الأمن الفكري والتغيير الحقيقي في أسلوب حياة الأشخاص وتطوير الذات بما ينعكس عليهم إيجابيا، إضافة إلى زيادة رضا الفرد عن نفسه وتحسين علاقاته بمن حوله مجتمعيا.

وأشار د. الأحمدي إلى مشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات القطاع الثالث في الملتقى الذي سيتضمن فعاليات تثقيفية بمجال الأمن الفكري من محاضرات واستشارات خاصة وورش للطلاب وأنشطة متنوعة، بحضور نخبة من المتحدثين المتميزين على مستوى المملكة والوطن العربي.

وأفاد مساعد مدير عام «سايتك» وليد الرشيد، أن الملتقى سيقام على فترتين صباحية ومسائية ويصاحبه معرض توعوي تحت عنوان «الأمن في عيوننا» بمشاركة 13 جهة حكومية وخيرية من الجامعات ووزارة التعليم والشؤون الإسلامية والقطاع الصحي والأمني، ويستهدف تعزيز جانب الأمن بمجالات مختلفة بما يخدم الفرد والمجتمع، مبينا أن الفئة المستهدفة بشكل خاص تتمثل في الأسرة والقطاع التعليمي وكذلك الأفراد والجهات الحكومية بشكل عام، ويتناول الملتقى محاور رئيسية هي المجتمع والأمن والاستقرار الأسري وتربية الأبناء في ظل تحديات العصر وأسرار النجاح.

مواضيع ذات علاقة

  • الأمير سعود بن نايف يرعى فعاليات الملتقى الأسري «نرعاك»
  • 5700 زائر يختتمون ملتقى «نرعاك» الأسري بالخبر
  • الأمير محمد بن فهد يرعى المؤتمر العالمي لطب وجراحة القلب بالشرقية
  • أمير الشرقية : التوسع في التوعية الصحية من مفاتيح التنمية وأسس بنائها
  • الأمن الفكري يتصدر «أجندة» الملتقى الديني لسجون المملكة الثلاثاء

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

سيف الحارثي - الخبر أكتوبر 13, 2017, 3 ص

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية اخبار المناطق والاخبار السعودية المحلية واخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: نائب أمير الشرقية يرعى ملتقى «نرعاك» السنوي الأحد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم -محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق