اخبار السعودية اليوم نائب أمير جازان يشدد على أهمية تقديم الدعم والمساندة لنادي اليرموك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلال استقبال سموه لرئيس وأعضاء النادي

• خالد شريفي ـ أنباء / جازان :

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، يوم أمس بمكتبه بالإمارة، رئيس مجلس إدارة نادي اليرموك بمحافظة أبوعريش عبده أبو شرحة وعدد من أعضاء ومنسوبي النادي.

واستمع سموه في مستهل اللقاء لشرح مفصل من رئيس مجلس إدارة نادي اليرموك عن النشاطات والفعاليات التي ينفذها النادي ومشاركاته في مختلف الفعاليات الرياضية.

وأكد سمو نائب أمير المنطقة أهمية الدور الكبير للأندية الرياضية في توفير كل ما يحتاجه الشباب من فرص لشغل أوقات فراغهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وحرص الجميع على تحقيق كل ما يخدم أندية المنطقة بما يعكس الصورة الحقيقة للمنطقة وأبنائها وما يملكونه من قدرات وطاقات بشرية متميزة في المجال الرياضي وغيره من المجالات العلمية والثقافية والأدبية.

وشدد نائب أمير المنطقة على أهمية تقديم الدعم والمساندة اللازمة للنادي وتضافر جهود منسوبي النادي للرقي بمستواه بما يمكنه من تمثيل المنطقة خير تمثيل في مختلف المحافل، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

المشاهدات » 3٬234 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2017/10/13

الخبر | اخبار السعودية اليوم نائب أمير جازان يشدد على أهمية تقديم الدعم والمساندة لنادي اليرموك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق