اخبار السعودية: “نجم” تكشف حقيقة توفر سيارات بألوان أنثوية !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أكدت شركة نجم لتأمين السيارت عدم توفر سيارات بألوان أنثوية، موضحة امتلاكها هوية موحدة والتي يجب على كل الأقسام الالتزام بها والعمل وفق مبادئها التوجيهية.

وبينت حرصها منذ تأسيسها على تفعيل دور المرأة السعودية، والتي تشكل حاليا ما يقارب 13% من القوى الداعمة والتي تعمل في مجال إدارة ومعالجة بلاغات الحوادث المرورية والمطالبات والعناية بالعملاء وتدقيق البيانات وغيرها من المساهمات وفقا لموقع “عين اليوم”.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: “نجم” تكشف حقيقة توفر سيارات بألوان أنثوية ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق