اخبار السعودية: بالفيديو : طبيب يحمل معدة بشرية ضخمة ويكشف سر نمو حجمها بهذا الشكل!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

تناقل نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطبيب يحذّر من خطورة الوجبات السريعة والمشروبات الغازية وأثرها على المعدة.

وظهر الطبيب في زي العمليات، وكان لا يزال يرتدي القفاز الطبي في يديه، بينما كان يمسك بمعدة ضخمة، قائلًا: “كما تشاهدون هذه المعدة كبيرة جدًّا، وسبب وصول المعدة إلى هذا الحجم هو المشروبات الغازية والوجبات السريعة، وأنصح الجميع بعدم استخدامها”.

وتؤثر الوجبات السريعة فضلًا عن المشروبات الغازية بصور سلبية عدة على صحة الإنسان، منها إصابته بالسمنة والسكري وأمراض الدم والأنيميا، فضلًا عن الأرق وسوء الهضم وغيرها.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: بالفيديو : طبيب يحمل معدة بشرية ضخمة ويكشف سر نمو حجمها بهذا الشكل! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق