اخبار السعودية اليوم مباشر رئيس أذربيجان: كافة التسهيلات للأفواج السياحية من دول الخليج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الرئيس إلهام حيدر علييف رئيس جمهورية أذربيجان ، اليوم في مكتبه بالقصر الرئاسي في العاصمة باكو ، معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني ، وذلك بمناسبة زيارته لجمهورية أذربيجان.

ورحب رئيس الجمهورية بالأمين العام، معرباً عن تقديره للعلاقات المتينة التي تربط جمهورية أذربيجان بدول مجلس التعاون ، وللمساعي الحثيثة التي تبذل لتطوير هذه العلاقات وتنميتها في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للجانبين، مشيدا على وجه الخصوص بتنامي التبادل السياحي بين الجانبين، مؤكدا حرص أذربيجان على تقديم كافة التسهيلات للأفواج السياحية من دول المجلس.

من جانبه، نقل الدكتور عبداللطيف الزياني إلى فخامته تحيات وتقدير أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس، واهتمامهم بنمو علاقات الصداقة والتعاون بين الجانبين، معبرا عن شكره وامتنانه لفخامة الرئيس على حسن الاستقبال وعلى استضافة أذربيجان لمنتدى الأعمال الأول بين جمهورية أذربيجان ومجلس التعاون في العاصمة باكو.

الخبر | اخبار السعودية اليوم مباشر رئيس أذربيجان: كافة التسهيلات للأفواج السياحية من دول الخليج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة اليوم السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق