اخبار السعودية: “أرامكو”: لا تأجيل في موعد طرح أسهم الشركة .. في النصف الثاني من 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أكد رئيس “أرامكو” أمين الناصر، أن عملية طرح أسهم الشركة النفطية العملاقة للاكتتاب العام ستتم في النصف الثاني من 2018، مشددًا على أن المجموعة لم تدخل بعد في محادثات مع أي طرف حيال هذه الخطوة التاريخية.

وقال الناصر في مقابلة مع “سي ان بي سي”  الإثنين على موقع القناة: “اعلنا مرارًا أن الطرح سيتم في العام 2018، ولأكون أكثر دقة في النصف الثاني من 2018″، مضيفا أن “الطرح يسير كما يجب”.

وكانت المملكة أعلنت بعيد طرح خطة “رؤية 2030” الهادفة الى تنويع الاقتصاد، نيتها طرح 5 بالمئة فقط من أسهم “أرامكو” في ما سيشكل أكبر عملية اكتتاب عام من ناحية قيمتها المالية في التاريخ.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: “أرامكو”: لا تأجيل في موعد طرح أسهم الشركة .. في النصف الثاني من 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق