اخر اخبار السعودية بمناسبة يوم صحة الفم والأسنان.. مستشفى العيون يشارك المدارس برامجها

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شارك مستشفى مدينة العيون بالأحساء، يوم الأربعاء الماضي، مدرسة ابن المقرب الابتدائية برنامجها الذي نظمته بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان 2016م؛ تحت عنوان “الأسنان صحة وجمال”، وذلك في مقر المدرسة بالعيون.

 وألقى أخصائي الأسنان الدكتور عبدالوهاب إسماعيل عطية، محاضرة توعوية للطلاب عن سلامة وصحة الفم والأسنان، وكيفية المحافظة عليها من التسوس، وكيفية التغلب على بعض مشاكل الأسنان، موضحًا طرق العلاج التي يتم استخدامها حسب كل مرض في الأسنان.

وفي ختام المحاضرة، قدّم مدير المدرسة شكره لمدير مستشفى مدينة العيون فهد الكليب، وللمحاضر؛ على تعاونهم المثمر والبناء في توعية الطلاب وأفراد المجتمع والعناية بصحتهم وسلامة أبدانهم.

وفي ذات السياق، أقام المستشفى أيضًا يوم الإثنين الماضي محاضرة توعوية عن صحة الفم والأسنان في مقر مدرسة حي النسيم بالعيون، ألقاها أخصائي الأسنان في مستشفى مدينة العيون، حيث تكلم عن كيفية العناية بالأسنان والمحافظة عليها من التسوس وأفضل الطرق لاستخدام فرشاة تنظيف الأسنان.

وعلى صعيد متصل، شارك مستشفى مدينة العيون يوم الخميس الماضي، في برنامج تحت عنوان “ما أغلى من الولد إلا ولد الولد” والذي نظمته مدرسة حي النسيم الابتدائية في مقر المدرسة، حيث قدم المستشفى بعض الخدمات الصحية للأجداد الذين توافدوا إلى المدرسة للمشاركة في البرنامج مثل أخذ قياسات ضغط الدم والسكري، كما قدمت لهم بعض النصائح والإرشادات التي تهمهم في حياتهم اليومية.

وقد شارك في هذا البرنامج طاقم طبي من مستشفى مدينة العيون، وهما مدير الخدمات التمريضية يوسف المهنا، والممرض عيسى الثويني.

IMG-20160303-WA0002 IMG-20160303-WA0006 IMG-20160305-WA0005 Screenshot_٢٠١٦-٠٣-٠٦-٠٩-٥٥-٥٦-1 Screenshot_٢٠١٦-٠٣-٠٦-٠٩-٥٦-٢٣-1

الخبر | اخر اخبار السعودية بمناسبة يوم صحة الفم والأسنان.. مستشفى العيون يشارك المدارس برامجها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق