اخبار السعودية: سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

استضاف سلطان بن سحيم اجتماع لأكثر من 20 فردا من آل ثاني، لأول مرة منذ قطع العلاقات مع قطر تضامنا مع حكماء أسرة آل ثاني للعمل على إنقاذ قطر.

و ضم الاجتماع أفرادا من جميع أفراد الأسرة ومن الشخصيات الحكيمة فيها، حيث شهد الاجتماع التوافق الكامل لأعضاء الأسرة الغيورين على قطر والعاملين على استقرارها واستقرار الخليج.

كما ضم الاجتماع العديد من الجيل الجديد من أبناء عائلة آل ثاني وتم خلاله تهنئة الشعب القطري باليوم الوطني والتأكيد الكامل بعودة قطر إلى حضنها الخليجي والعربي.

وهنأ الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، الشعب القطري باليوم القطري مؤكدا أن الاحتفال الحقيقي سيكون يوم عودة قطر إلى عروبتها وحضنها الخليجي، وأقر شيوخ آل ثاني أن سحب الجنسيات مرفوض من أي مواطن قطري.

وقال الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، إن ما جرى على أهل قطر من السلطات في الدوحة جرى علينا كلنا، و لن ننسى أهلنا داخل قطر.

وتابع الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: قريبا سنكون في الدوحة حينما تعود إلى نسيجها الخليجي والعربي، و نحن لا نعرف الغدر وليس من أخلاقنا، وسنوفي بعهودنا حتى آخر يوم في حياتنا.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine