السعودية اليوم وفاة و9 إصابات بفرضية حريق

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


نفّذت إدارة الطوارئ والأزمات بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان، اليوم، فرضية حريق في مستشفى الدرب العام نتج عنه حالة وفاة و 4 حالات إصابات حرجة و3 إصابات شبه خطرة وإصابتان خفيفتان.
وشارك في الفرضية إدارة الدفاع المدني بالدرب وعدد من الدوائر الحكومية ذات العلاقة بهدف رفع مستوى جاهزية الكادر الفني والطبي والإداري والتدخل السريع تحسبًا لأي طارئ، وتدريبهم على إجراءات الإخلاء من مخارج الطوارئ ونقاط التجمع وأماكن الإيواء لحين وصول فرق الدفاع المدني ومراجعة جميع الإجراءات التي تم تطبيقها وتفادي جميع الملاحظات سعيًا لتجويد العمل بالأقسام المعنية بالحالات الطارئة.
وتعد الفرضية إحدى سلسلة من التجارب بالمرافق الصحية وفق خطة معدة من قبل إدارة الطوارئ والأزمات بصحة جازان.
وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، إن غرفة العمليات تلقت صباح اليوم بلاغًا عن وجود حريق داخل مستشفى الدرب العام وأن به عددًا من المصابين وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين من مركز إسعاف الدرب ومركز إسعاف الشقيق وعند وصولهما لموقع الحريق وجدت 15 حالة، وباشرت الفرق الإسعافية 10 حالات منها 6 حالات عولجت بالموقع و4 تم نقلها بينما تولت جهات أخرى 4 حالات، وتوفيت حالة واحدة بالموقع.
وأضاف أن هيئة الهلال الأحمر شاركت خلال الشهر الجاري في 3 خطط فرضية مع جهات أخرى؛ مستشفى الأمير محمد بن ناصر ومستشفى العيدابي ومستشفى الدرب هذا اليوم.

الخبر | السعودية اليوم وفاة و9 إصابات بفرضية حريق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق