السعودية اليوم 35 طالب ثانوي ينظّفون المطاف في المسجد الحرم

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة


استقبلت إدارة النظافة والفرش بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي طلاب مدرسة العلم النافع الثانوية بمكة المكرمة لغسل أروقة المطاف بالمسجد الحرام في إطار برنامج (القيم النبوية – قيمة الإحسان – وبشر المحسنين).
وقال المشرف على البرنامج عبدالله خريش إن البرنامج يهدف لغرس العديد من القيم في نفوس الطلاب المشاركين ومنها تقدير الأماكن المقدسة والعناية بها ومبدأ العمل التطوعي والعمل التعاوني وتنمية الإحساس بالمسؤولية وتنمية الانتماء للوطن.
وشارك 35 طالبًا، اليوم، في تنظيف المسجد الحرام وشملت أعمال النظافة صحن الطواف والحِجر والشاذرون من شطف ومسح وكنس وتعقيم.
وعبر الطلاب عن سعادتهم في المشاركة بهذا العمل الجليل شاكرين الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على إتاحة الفرصة بالمشاركة في هذا العمل.

الخبر | السعودية اليوم 35 طالب ثانوي ينظّفون المطاف في المسجد الحرم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق