السعودية اليوم لتفوقه الدراسي.. تكريم طالب سوري فقد رجله بجرائم الأسد

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة


لتفوقه الدراسي، كرّم تعليم منطقة الحدود الشمالية وافدًا سوريًا فقد إحدى ساقيه بسبب جرائم نظام الأسد.
وجاء التكريم خلال رعاية أمير المنطقة الشمالية، اليوم، حفل المتفوقين بتعليم المنطقة الشمالية، وتدشين عدد من المشروعات التعليمية بالمنطقة بلغت تكلفتها 92 مليون ريال، وافتتاح مركز رعاية المستفيدين.
وكان الشاب السوري قد فقد إحدى ساقيه بعد سقوط قذيفة لجيش الأسد على منزله القريب من مدينة حمص السورية ليجد اليد الحانية في مملكة الإنسانية التي أمرت بالسماح للطلاب والطالبات السوريين القادمين للمملكة بالالتحاق بمدارس التعليم العام ومراعاة المرونة في فترة القبول، في إطار جهود المملكة للوقوف مع إخواننا وأخواتنا السوريين في ظل الأزمة التي تمر بها بلادهم، ليلتحق العام الماضي بإحدى مدارس المرحلة الثانوية بمدينة عرعر، ويتم تكريمه اليوم نتيجة تفوقه الدراسي.
يذكر أنّ المملكة أنشأت كذلك برنامج خادم الحرمين الشريفين لقبول الطلاب والطالبات السوريين في الجامعات الحكومية الـ25 المنتشرة في كل المناطق بالسعودية، تقديراً للأوضاع المأساوية التي تشهدها سوريا.

الخبر | السعودية اليوم لتفوقه الدراسي.. تكريم طالب سوري فقد رجله بجرائم الأسد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق