اخر اخبار السعودية أمير الشرقية يرعى توقيع “سبكيم” اتفاقيات للشراكة الاجتماعية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، يوم أمس الإثنين، في مكتبه بالإمارة، توقيع الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات “سبكيم” عدد من الاتفاقيات للشراكة في مجال المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى تسليم مشاريع تم إنهائها للجهات المستفيدة في المنطقة، حيث نوّه سموه بأهمية دعم الشركات للأعمال الخيرية ومساعدتها على القيام بدورها في خدمة المجتمع.

وشملت المشاريع التي تم توقيعها وتسلميها في مكتب سموه: مشروع المعلم الجمالي الذي قامت الشركة ببنائه بطريق الملك سلمان، والمساهمة في جهود بنك “إطعام” لحفظ النعمة بمبلغ 300 ألف ريال، وكذلك تسليم مشروع مطبخ جمعية ود النسائي والذي تقدر تكلفته بمليون ريال، إضافة إلى توقيع اتفاقية لتقديم خدمات التأمين الطبي لـ300 مستفيد من الأيتام بجمعية كنف الخيرية بمبلغ 300 ألف ريال.

ويأتي توقيع هذه الشراكات والاتفاقيات من منطلق رؤية “سبكيم” بالاستثمار في الإنسان من خلال تأهيله وتطوير مهاراته وخدمة المجتمع، إلى جانب المساهمة في تنمية قطاعات العمل النفعي العام، إضافة إلى مواصلة دعم خدمة المجتمع من خلال التركيز على مشاريع تضمن عوائد مستدامة للمستفيدين منها، وتركز على جانب التدريب والتأهيل لسوق العمل.

وبهذه المناسبة، قدّم الرئيس التنفيذي لشركة “سبكيم” المهندس أحمد بن عبدالعزيز العوهلي، شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على رعايته لهذا الحدث الرامي لدعم مسيرة العمل الخيري والاجتماعي بالمنطقة.

وقال “العوهلي”، خلال حفل التوقيع الذي شهد تكريم سموه لبلدية محافظة الخبر وجمعية ود الخيرية وجمعية كنف، قال إن: “تشكل هذه المشاريع باكورة لأنماط مبتكرة في العمل الاجتماعي والخيري، من خلال التركيز على مشاريع تعتمد على بناء الإنسان والمساهمة في التنمية”.

وأضاف “العوهلي” بأن سبكيم ومن خلال تخصيصها ما نسبته 1% من أرباحها السنوية لدعم مشاريع المسؤولية الاجتماعية تستند على إستراتيجية تتمحور في تقديم برامج مستدامة وتغطي بعوائدها طيفًا واسعًا من المجتمع، مشيرًا إلى أن الاستدامة ستتحقق من خلال العمل النوعي، إضافة إلى سلسلة إجراءات تتضمن المتابعة ودراسة واقع المجتمع وتقارير التغذية الراجعة بالتعاون مع الجهات المشاركة.

__________ (2)  __________3

الخبر | اخر اخبار السعودية أمير الشرقية يرعى توقيع “سبكيم” اتفاقيات للشراكة الاجتماعية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق