اخبار السعودية: قتلها وقطعها نصفين.. تفاصيل اغتصاب وقتل فتاة بطريقة مروعة في الجزائر

0 تعليق 110 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قتلها وقطعها نصفين.. تفاصيل اغتصاب وقتل فتاة بطريقة مروعة في الجزائر

نشر قبل 1 دقيقة - 7:25 صباحًا, 2 مارس 2018 م

المناطق_متابعات

اختطف شاب جزائري طالبة جامعية وقام بالاعتداء عليها ثم قتلها شنقا وقطع جسدها نصفين بآلة حادة فيما قامت عائلته بالتخلص من جثتها فور علمهم بالواقعة .
وكانت الأجهزة الأمنية في الجزائر تلقت إخطارا يفيد باختفاء طالبة جامعية 23 عاما وعدم عودتها إلى المنزل ، وذلك بالتزامن مع ورود مكالمة هاتفية إلى مقر الشرطة مفادها العثور على الجزء العلوي من جثة فتاة مجهولة الهوية ملفوفة في كيس بلاستيكي، ليتبيّن أنها تعود للطالبة.
وتبين من خلال التحقيقات أن الطالبة كانت عائدة إلى منزلها بمدينة بسكرة شرق الجزائر، بعدما أنهت دراستها بالجامعة، وعند دخولها العمارة التي تقطن فيها برفقة عائلتها، استغل جارها غياب أفراد أسرته عن البيت، ليقوم بإدخالها بالقوّة إلى الداخل وإغلاق الباب، وبعد الاعتداء عليها، قام بقتلها شنقا وتقطيعها نصفين.
وأضافت التحقيقات أنه عند عودة العائلة إلى المنزل واكتشاف الجريمة التي اقترفها ابنها، قامت بتقسيم الجزء السفلي من جثّة الفتاة إلى أجزاء صغيرة، ووضع كل جزء في كيس قمامة، ثم رميها والتخلص منها في أماكن متفرقة من المدينة.
وتم ضبط المتهمين وإحالتهم إلى جهات الإختصاص.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: قتلها وقطعها نصفين.. تفاصيل اغتصاب وقتل فتاة بطريقة مروعة في الجزائر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق