اخبار السعودية اليوم مباشر الأمير متعب يزور مصابي الحد الجنوبي من قوات الحرس الوطني ويطمئن على صحة التوأم السوري والطفل البولندي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم , بزيارة المصابين من منسوبي قوات الحرس الوطني الذين يتلقون العلاج بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض, إثر تعرضهم لإصابات مختلفة أثناء مهمة الدفاع عن الحدود الجنوبية بمنطقة نجران.

وكان في استقبال سموه عند وصوله معالي المدير التنفيذي العام للشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبد المحسن القناوي ومدير عام الشؤون الطبية في الشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد بن عبدالعزيز المحرج ، حيث اطمأن سموه على صحة الرقيب أول ـ صالح مذكر المطيري والعريف ـ محمد صنت الرشيدي ، وتمنى سموه لهما الشفاء العاجل، مشيداً بشجاعتهما وحرصهما على مباشرة مهامهما وأداء واجباتهما تجاه الدين ثم المليك والوطن على أكمل وجه جنباً إلى جنب مع زملائهما في القوات العسكرية كافة الذين يتشرّفون جميعهم بالذود عن الوطن وحماية مقدساته ومكتسباته .

كما زار سمو الأمير متعب بن عبدالله الطفل البولندي جاكوب الذي يتلقى العلاج في مركز الملك عبدالعزيز لأمراض وجراحة القلب في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض ، والذي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ـــ بنقله وعلاجه في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني ، بحضور السفير البولندي لدى المملكة فيتولد شميدوفيسكي، حيث اطمأن سمو وزير الحرس الوطني على الطفل البولندي ، واستمع لشرح عن حالته الصحية ، وهنأ سموه والدي الطفل على نجاح العملية، متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية.

كما قام سمو وزير الحرس الوطني بزيارة التوأم السيامي السوري (تقى ويقين) اللذيّن يتلقيان العلاج في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، بعد نجاح عملية الفصل التي أجريت لهما مؤخراً على أيدي فريق طبي وجراحي سعودي مختص .

واطمأن سموه خلال الزيارة على صحة التوأم السوري، حيث استمع إلى شرح عن حالتهما الصحية بعد إجراء عملية الفصل ومراحل علاجهما وتأهيلهما بعد العملية، وهنأ سموه والدي التوأم على نجاح العملية، متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية .

من جانبهما عبر والدا التوأم عن شكرهما لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ ، مثمنين لسمو الأمير متعب بن عبدالله هذه اللفتة الإنسانية .

والتقى سمو الأمير متعب بن عبدالله خلال الزيارة الفريق الطبي المشارك في عملية فصل التوأم السوري برئاسة رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب الدكتور أحمد الفريان ، والفريق الطبي المشارك في عملية جراحة القلب للطفل البولندي برئاسة استشاري ورئيس قسم جراحة القلب بمركز القلب الدكتور عبدالعزيز الخالدي ، حيث قدم سموه لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود واهتمام، متمنياً سموه استمرار النجاحات والإنجازات التي يتميز بها الحرس الوطني في كافة المجالات .

من جهة أخرى اطلع سموه على النظام الالكتروني لخدمات المرضى والموظفين ،حيث استمع من المختصين إلى شرح عن آليات عمل البرنامج وما سيقدمه من خدمات تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية .

وعبر سمو وزير الحرس الوطني في ختام زيارته عن عظيم الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ على دعمه ورعايته الكريمة وحرصه ومتابعته -حفظه الله - لمسيرة التطور التي يعيشها الحرس الوطني في المجالات كافة، مشيراً سموه إلى اهتمام الملك سلمان بتطور واستمرار تميز الحرس الوطني في مجال عمليات فصل التوائم، والعمليات الدقيقة التي أصبحت تجرى بإشراف كوادر طبية وطنية متميزة.

image 1

image 0

الخبر | اخبار السعودية اليوم مباشر الأمير متعب يزور مصابي الحد الجنوبي من قوات الحرس الوطني ويطمئن على صحة التوأم السوري والطفل البولندي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة اليوم السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق