اخبار السعودية اليوم مباشر باكستان تؤكد وقوفها مع المملكة في الدفاع عن سيادتها الإقليمية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جددت باكستان موقفها الداعم لقرارات المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب والتطرف، وأكدت وقوفها جنباً إلى جنب مع المملكة ضد أي تهديد لسلامة وسيادة الأراضي السعودية.

جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم بمناسبة الزيارة الرسمية التي سيقوم بها دولة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف إلى المملكة.

وأوضح البيان أن نواز شريف سيقوم بزيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 9 إلى 11 مارس الجاري تلبية لدعوة تلقاها من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ضمن دعوة وجهتها القيادة في المملكة إلى عدد كبير من قادة ورؤساء حكومات الدول لحضور الحفل الختامي لتمرين "رعد الشمال" الجاري حاليا في المنطقة الشمالية بالمملكة.

وبيّن أن باكستان تشارك بقواتها المسلحة في هذا التمرين الذي تشارك فيه قوات 20 دولة بهدف تعزيز القدرات القتالية ضد التهديد الذي تشكله التنظيمات الإرهابية.

وقال : إن باكستان تتمتع بعلاقات أخوية وثيقة مع المملكة العربية السعودية، وأن هذه العلاقات تستند على أواصر الألفة والتضامن والاحترام المتبادل، وتستمد قوتها من القيم التاريخية والثقافية والإسلامية المشتركة، مؤكدا أن باكستان ترتبط بتعاون متعدد الأوجه مع المملكة بما في ذلك التعاون في مجالات الدفاع ومكافحة الإرهاب.

وجدد البيان موقف باكستان الداعم للجهود الإقليمية والدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب والتطرف.

الخبر | اخبار السعودية اليوم مباشر باكستان تؤكد وقوفها مع المملكة في الدفاع عن سيادتها الإقليمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة اليوم السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق