فيفاء أون لاين: اليوم .. السعودية وروسيا في افتتاحية كاس العالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار العالم مساء اليوم إلى المباراة الافتتاحية للنسخة الحادية والعشرين من بطولة كأس العالم، بين روسيا البلد المضيف والسعودية، على استاد “لوجنيكي”، ضمن مواجهات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي مصر وأوروغواي اللذين سيلتقيان اليوم في أفتتاحية كاس العالم وذلك عند الساعة السادسة مساء.٠

لم يلتق المنتخبان من قبل إلا في مباراة ودية، في السادس من أكتوبر/تشرين الأول من عام 1993، فاز بها المنتخب السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ومنذ ذلك اللقاء، لم يلتقيا وديا ولا رسميا.

وفي هذه المباراة، سيكون الأخضر أول منتخب أسيوي وعربي يخوض مباراة الافتتاح ، كما أنه سيحظى أيضا برقم مميز آخر، لأنها المباراة رقم 100 لمنتخب آسيوي في النهائيات.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن الحكم الذي سيقود المواجهة الافتتاحية، هو نيستور بيتانا، ثالث حكم أرجنتيني يقود المباراة الافتتاحية في تاريخ كأس العالم.

الخبر | فيفاء أون لاين: اليوم .. السعودية وروسيا في افتتاحية كاس العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيفاء أون لاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق