اخبار السعودية اليوم القادسية ثير زوبعة داخل البيت الهلالي‎

0 تعليق 87 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين

• ماهر عبدالوهاب ـ أنباء / جدة :

فشل فريق نادي الهلال في تحقيق الفوز على منافسه القادسية، ضمن الجولة الـ19 من دوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ليكتفي بالتعادل السلبي، وتقاسا الفريقين نقطتي التعادل.

لعب الهلال من أجل الفوز لكنه أراح بعض الأسماء كالمحترف إدواردو من أجل مباراة النصر القادمة، وهاجم من البداية أملاً في تسجيل هدف مبكر، لكن دفاع القادسية كان في الموعد، ونجح لاعبوه في التصدي لكافة الهجمات الزرقاء.

وحاول الفريق الهلالي تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة، لكن دون أي جدوى، بسبب رعونة مهاجميه وقوة دفاع الفريق الخصم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويفشل الزعيم في توسيع الفارق مع منافسيه.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة رقم 41 في المركز الأول بفارق نقطة يتيمة عن الاتحاد، الذي تعادل بدوره مع الفتح بدون أهداف بالأمس، ونقتطتين عن الأهلي الذي يلعب مع الشباب في مباراة قوية، على ملعب الجوهرة.

أما القادسية فارتفع رصيده إلى النقطة 14، ليصبح في المركز الثاني عشر بفارق نقطة عن الرائد، وخمس نقاط عن هجر صاحب المركز الأخير.

المشاهدات » 1,305 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/07

الخبر | اخبار السعودية اليوم القادسية ثير زوبعة داخل البيت الهلالي‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق