اخر اخبار السعودية السعودية للكهرباء تحتفل بعيد الفطر مع منسوبيها بجميع مناطق المملكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نظّمت الشركة السعودية للكهرباء، صباح اليوم، حفلات معايدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، لمنسوبيها في جميع مراكز الأعمال ومحطات توليد ونقل الكهرباء ومكاتب خدمات المشتركين بمختلف مناطق المملكة.

وفي الأثناء، رحّب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس زياد بن محمد الشيحة، بمنسوبي الشركة، مقدمًا التهاني والتبريكات بقدوم عيد الفطر المبارك، سائلًا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة باليُمن والبركات، وأن يديم الله على المملكة نعمةَ الأمنِ والاستقرار في ظل قيادتها الحكيمة، وذلك في حفل أُقيم بمركز الرئيسي بالرياض.

وعبّر “الشيحة”عن شكره وامتنانه لمهندسي وفنيي الشركة على الجهود التي بذلوها خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدا أنه لولا الجد والاجتهاد في إتقان العمل لما تمكنت “السعودية للكهرباء” من أن تكون أكبر شركة لإنتاج الطاقة الكهربائية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، داعيًا الجميع إلى مضاعفة العمل لتحقيق إستراتيجية الشركة المتوافقة مع رؤية المملكة 2030، وحثهم على بذل مزيد من العطاء لتحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات.

واختتم “الشيحة” كلمته مشيدًا بمنسوبي الشركة الذين تواجدوا في مواقع عملهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك لمواجهة أي طارئ قد يحدث -لا قدر الله.

جدير بالذكر، أن السعودية للكهرباء تُنظّم سنوياً حفلات المعايدة لمنسوبيها بجميع مراكز الأعمال ومنشآتها بمختلف مناطق المملكة، والتي تشهد حضورًا لافتًا من مهندسي وفنيو الشركة.

الخبر | اخر اخبار السعودية السعودية للكهرباء تحتفل بعيد الفطر مع منسوبيها بجميع مناطق المملكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق