اخبار السعودية اليوم الأهلي يستعيد «الصدارة» بعودة الروح .. وكلمة السر «كيال»

0 تعليق 124 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بفوز كبير على الشباب قوامها 3 أهداف لهدف

• ماهر عبدالوهاب ـ أنباء / جدة :

استطاع الأهلي من استعادة صدارة الدوري السعودي للمحترفين والتي افتقدها لعدة جولات منذ بداية الدور الثاني في الجولة الرابعة عشر ليستعيدها في الجولة التاسعة عشر بعد ان تغلب على فريق الشباب بنتيجة 3-1 ليعتلي سلم الترتيب برصيد 42 نقطة ويحل بعده فريق الهلال طارق كيالبرصيد 41 نقطة بعد ان تعادل مع فريق القادسية (0 – 0 ) ويتراجع المتصدر المؤقت الاتحاد بعد 24 ما يقارب ساعة للمركز الثالث برصيد 40 نقطة.

وكانت جماهير الأهلي التي قاربت الـ 25.000 آلف متفرج هي المحفز الرئيسي للاعبي الأهلي وعودة الروح المعنوية العالية اضافة إلى عودة (كلمة السر) الخبير الكروي والإداري المحنك طارق كيال الذي اعاد صياغة التكتيك الكاريزمي لهوية الأهلي.

وساهم استبدال حارس مرمى فريق الشباب محمد عويس الذي تعرض لإصابة بليغة إثر احتكاك غير مقصود مع لاعب الأهلي مصطفي في ولوج أهداف الأهلي الثلاثة والتي استهلها اللاعب عمر السومة في نهاية الشوط الأول في الدقيقة 48 ليكمل مسلسل الأهداف الأهلاوية اللاعب الابرز في خارطة الفريق الأهلاوي مصطفي بصاص والذي استطاع تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني ليختتم المسلسل في الدقيقة 76 بتسجيله الهدف الثالث فيما سجل لفريق الشباب اللاعب البديل عبدالعزيز البيشي المهاجم الواعد وبطريقة سينمائية رائعة في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وعلن حكم الساحة التركي جنيد شاكير ومساعديه عن انتهأء المبارة الهامة لفريق الاهلي والتي تعد بمثابة المنعطف الهام ليواصل الفريق مشواره نحو تحقيق اللقب الحلم (الدوري).

المشاهدات » 609 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/07

الخبر | اخبار السعودية اليوم الأهلي يستعيد «الصدارة» بعودة الروح .. وكلمة السر «كيال» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق