اخر اخبار السعودية وزير الشؤون الإسلامية يصدر مجموعة من القرارات والتكليفات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – واس

أصدر معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل الشيخ، سلسلة من القرارات تضمنت تكليفات في مختلف وكالات الوزارة، وفرعها في الرياض.

وقد تضمنت تلك القرارات تكليف فضيلة الشيخ سعد بن صالح اليحيى، وكيلاً للوزارة لشؤون المساجد، والشيخ عبدالعزيز بن محمد الحمدان ، وكيلاً للوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي ، اعتباراً من العاشر من شهر شوال الجاري، والدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الخضير، وكيلاً مساعداً لشؤون المطبوعات والبحث العلمي لمدة ستة أشهر اعتباراً من العاشر من شهر شوال 1439هـ .

كما تضمنت القرارات تكليف الدكتور عبدالرحمن بن علي العسكر ، والدكتور ماجد بن محمد بن مرسال الحربي ، والدكتور راشد بن عثمان الزهراني ، والشيخ عازب بن سعيد آل مسبل ، بالعمل مستشارين في فرع الوزارة بمنطقة الرياض ، اعتباراً من الحادي عشر من شهر شوال 1439هـ .

وتضمنت القرارات أيضاً تكليف الشيخ عبدالمنعم بن سليمان المشوح ، بالعمل مستشاراً في فرع الوزارة بمنطقة الرياض ، إضافة إلى عمله في حملة السكينة ، اعتباراً من الحادي عشر من شهر شوال 1439هـ .

كما تضمنت القرارات أن يكون ارتباط فروع الوزارة في مناطق المملكة الثلاثة عشر ، مباشرة بمعالي الوزير اعتباراً من العاشر من شهر شوال 1439هـ .

الخبر | اخر اخبار السعودية وزير الشؤون الإسلامية يصدر مجموعة من القرارات والتكليفات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق