عاجل

اخبار السعودية : مصرع أم وطفليها وجندي وإصابة أخرين إثر تصادم بجازان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خضرالخيرات (جازان)
لقيت أم وطفليها وجندي من حرس الحدود مصرعهم إثر تصادم سيارة تُقل عائلة بأخرى يقودها الجندي اليوم (الاثنين).

كما نتج عن الحادث إصابة ستة آخرين من العائلة، وشخصان برفقة سائق السيارة الأخرى، بإصابات بليغة.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصراخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة الثانية والنصف اليوم (الاثنين) بلاغاً عن وقوع تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي وبه عدد من المصابين.

وأشار إلى أنه فور تلقي البلاع جرى توجيه ٨ فرق إسعافية بقيادة مساعد مدير الشؤون الإسعافية محمد بن علي دغاس، والمدير الطبي الدكتور عادل عريشي، والمشرف المناوب أحمد صديق.

وذكر أنه عند وصول الفرق تبيَّن وجود سيارة تُقل عائلة مكونه من تسعة أشخاص (الأب والأم وأبنائهم)، والسيارة الأخرى يوجد بها ثلاثة أشخاص بما فيهم قائد المركبة.

وأضاف أنه عند فرز الحالات وُجد أن الأم وطفلين إضافة إلى قائد المركبة الأخرى قد فارقوا الحياة، رغم محاولة المسعفين إجراء الإنعاش القلبي والرئوي لهم.

وبيَّن أن الحالات الأخرى تعاني من إصابات متفرقة ما بين متوسطة إلى حرجة، وجرى نقلها إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر ومستشفى بيش العام لتلقي العلاج.


الخبر | اخبار السعودية : مصرع أم وطفليها وجندي وإصابة أخرين إثر تصادم بجازان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق