اخبار السعودية : بعد 6 أشهر.. «التعليم» تنهي ارتباط 3 برامج بمركز «الوعي الفكري»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهت وزارة التعليم تكليف جميع المشاركين ببرامج (فطن،حصانة، التوعية الإسلامية) التابعين لمركز الوعي الفكري، الذي أنشئ في شهر ربيع الآخر من العام الحالي.

ووفقاً لتعميم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لجميع إدارات التعليم، أكد فيه إنهاء ارتباط تلك البرامج بالمركز اعتباراً من أمس (الخميس )، وتوزيع الموظفين حسب احتياج إدارات التعليم.

ووجه العيسى، بإلغاء جميع اللجان المرتبطة بتلك البرامج، وإنشاء لجنة عليا برئاسة مدير التعليم، وعضوية اثنين من مساعديه وتكون مهامها الإشراف على تنفيذ التصفيات للمسابقات المرتبطة بمركز الوعي الفكري، والإشراف على تنفيذ ومتابعة البرامج التي تشارك فيها الوزارة مع الوزارات الأخرى وفق التعليمات والتنظيمات التي ترد من مركز الوعي الفكري، وتنسيق ومتابعة تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي يتم اعتمادها من مركز الوعي الفكري يتولى ما يخص هذه البرامج وتطويرها. كما أكد العيسى في تعميمه بأن يتولى المركز القيام بجميع المهام المسندة إليه فيما يخص هذه البرامج وتطويرها.

وشدد العيسى، في تعميمه على إلغاء جميع حسابات التواصل الاجتماعي المرتبطة بالبرامج المذكورة، والاكتفاء بحساب إدارة التعليم الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي.


الخبر | اخبار السعودية : بعد 6 أشهر.. «التعليم» تنهي ارتباط 3 برامج بمركز «الوعي الفكري» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق