اخبار السعودية اليوم بالفيديو .. «أنباء» تكشف كذب الإعلام الحوثي وتزيفه للحقائق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كما هو مكشوف إرهابهم تجاه أبناء اليمن

• أنباء / جدة :

تواصل وسائل الإعلام التابعة لعصابة الحوثي الإرهابية المدعومين من إبران أساليبهم المفضوحة في الكذب وتزييف الحقائق لمحاولة يائسة لكسب تعاطف المجتمع الدولي وحشد أنصارهم لمشروعهم الطائفي ومحاولة زرع الخوف لدى المواطنيين اليمنيين، وإدعائهم أن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن تقصف المواطنيبن اليمنين.

وهنا نكشف أحدث تزييف وكذب وسائل الإعلام الحوثية حيث نشروا تصريح مفبرك للمتحدث الرسمي باسم قوات التحالف «تحالف دعم الشرعية في اليمن» العقيد الركن تركي المالكي، وهذا الكذب كشف مدى غباء الإعلام الحوثي ومحاولته اليائسة والفاشلة إعلامياً في قلب الحقائق، والتي يبثها من خلال مواقع إخبارية وصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب قنوات فضائية تابعة للعصابة الإرهابية الحوثية والمدعومة من إيران، ولكن سرعان ما ينكشف كذبهم الإعلامي كما هو مكشوف إرهابهم تجاه أبناء اليمن.

• الفيديو المفبرك

• الفيديو الأصلي

المشاهدات » 400 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2018/08/11

الخبر | اخبار السعودية اليوم بالفيديو .. «أنباء» تكشف كذب الإعلام الحوثي وتزيفه للحقائق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق