اخبار السعودية : «تعليم الطائف» يكمل استعداداته لاختبارات الفصل الصيفي.. غداً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«عكاظ» (الطائف)

أكملت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف استعداداتها لاختبارات الفصل الصيفي لهذا العام لأكثر من 2700 طالب وطالبة ثانوي يوم غدٍ (الأحد) التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، وسط استعدادات متكاملة لتوفير المناخ الملائم لأداء طلاب وطالبات الصيفي اختباراتهم في أجواء مثالية.

واجتمع مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فهاد الذويبي أمس مع أعضاء لجنة الفصل الصيفي والمشرفين المتابعين لأعمال الفصل الصيفي لمناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالاختبارات ومتابعة سيرها في المدارس الثانوية.

يذكر أن عدد الطلاب والطالبات المسجلين في الفصل الصيفي لهذا العام عبر البوابة الإلكترونية بلغ نحو 2712 طالباً وطالبة منهم 44 طالباً و23 طالبة من خارج تعليم الطائف.

ويستهدف الفصل الصيفي معالجة حالات التعثر وإكمال متطلبات التخرج لبعض الطلاب والتسريع وتقليص الهدر والفاقد التعليمي، والمدارس المعتمد بها الفصل الصيفي الدراسي لهذا العام حددت ثماني مدارس (6 للبنين و2 للبنات).


الخبر | اخبار السعودية : «تعليم الطائف» يكمل استعداداته لاختبارات الفصل الصيفي.. غداً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق