عاجل

اخبار الرياضة السعودية اليوم جروس: جماعية الأداء هي أكثر ما أسعدني .. وعودة السومة وبصاص هامة للغاية

0 تعليق 122 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة – أعرب المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نادي الشباب، مُشيراً إلى مدى صعوبة المباراة في شوطها الأول.

 

هذا وقد استغل النادي الأهلي تعثر منافسيه على صدارة دوري جميل، حيث اكتسح ضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في ختام مباريات الجولة الـ19 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف جروس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “المباراة كانت صعبة، وطابعها إغلاق المساحات خاصةً في الشوط الأول، لكننا تمكنا من التسجيل في الوقت المناسب، وكان الأداء بشكل جماعي أكثر وهو ما أسعدني”.

 

وتابع المدرب السويسري تصريحاته قائلاً “السومة يعود لمستواه بشكل تدريجي في الفترة الأخيرة، وأنا سعيد بتسجيله هدفاً في المباراة، كما أن اليوناني فيتفا بدأ يتأقلم مع الفريق، كما أنني سعيد بعودة بصاص وعقيل من الإصابة، خاصةً بصاص بتسجيله هدفين”.

 

وإختتم كريستيان جروس تصريحاته قائلاً “أنا واثق تماماً في كافة اللاعبين، لكن البرازيلي ماركينيو يحتاج لعمل أكبر في الفترة القادمة، كما أنه على سلمان المؤشر التحلي بالهدوء ليعود للتسجيل، فأنا متأكد من قدرته على استغلال الفرص في المباريات المقبلة”، مُضيفاً “من الآن سنبدأ التفكير في المباراة المقبلة، خصوصاً أن لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين”.


الخبر | اخبار الرياضة السعودية اليوم جروس: جماعية الأداء هي أكثر ما أسعدني .. وعودة السومة وبصاص هامة للغاية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق