فيفاء أون لاين: “تكريم” الفيفي بإستراحة الزهور “بخميس مشيط”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في لمسة وفاء وتقدير كرم أبناء قبيلة الحكمي بمنطقة عسير الأخ الفاضل / مفرح بن جبران الحكمي الفيفي وذلك في مساء يوم الجمعة 1440/1/4هـ بإستراحة الزهور طريق الرياض ، ويأتي هذا التكريم نظير لما يتمتع به من نبل الاخلاق والوفاء والكرم والشهامة وتقدّمة في كل محفل للقبيلة وخارجها خدمة لأبناء المنطقة .
وكان في استقبال المحتفى به ، أبناء المنطقة الحاضرين وقد تقدم نيابة عنهم كلاً من العم الفاضل/ سلمان بن هادي يزيد الحكمي الفيفي والعم الفاضل/ جبر بن جابر الحكمي الفيفي ، والأخ الفاضل / محمد بن يحيى ساري الحكمي الفيفي .
وقد أٌعد حفلاً خطابيا بهذه المناسبة استهل بالقرآن الكريم ثم كلمة افتتاحية ألقاها المهندس/ علي بن سليمان علي الحكمي الفيفي ثم القيت كلمة شكر وعرفان للمحتفى به على ما يبذله من خدمة للكبير والصغير من أبناء القبيلة بمنطقة عسير، ألقاها المهندس / مسعود بن قاسم سلمان الحكمي الفيفي .
من جهته عبّر الأخ الكريم مفرح بن جبران عن عظيم شكره وامتنانه لرجال قبيلة الحكمي بمنطقة عسير على حفاوة الأستقبال والضيافه وانه ليس بغريب على أبناء قبيلته هذا التكريم مثمناً ذلك ، في حين أوضح الاخ مفرح في حديثه عن عمق الروابط الاخوية بين أبناء المنطقة وبأنه رابط متين من زمن الماضي إلى الحاضر سائلا الله عز وجل ان يديم على هذه البلاد وحكامها الأمن والأمان ..
بعد ذلك تم تقديم درع وهدايا تذكارية للمحتفى به ومن ثم التقطت بعض الصور لهذة المناسبة ، ثم قدُم الجميع الي مأدبة العشاء التي أعُدت لهذه المناسبه .

شارك هذا الموضوع:

الخبر | فيفاء أون لاين: “تكريم” الفيفي بإستراحة الزهور “بخميس مشيط” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيفاء أون لاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق