اخبار السعودية اليوم بالصور .. مديرة التواصل بالصحة تزور مستشفيات جازان وتنقل رسالة الوزير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر فيها عن شكره لما يبذلونه من من جهود مشرقة وتضحيات عظيمة

• أميمة كلفوت ـ أنباء / جازان :

قامت مدير عام التواصل الداخلي بوزارة الصحة سلوى العمران بزيارة رسمية لمديرية الشؤون الصحية بمنطقة جازان حاملة رسالة من وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة يعبر فيها عن شكره وامتنانه لمنسوبي وزارة الصحة بمنطقة جازان لما يبذلونه من من جهود مشرقة وتضحيات عظيمة وإنجازات متواصلة في سبيل رعاية و خدمة المرضى والعناية بهم.

وقال معالي الوزير في رسالته : «قد تحول الظروف دون اللقاء بكم في أماكن عملكم لتوجيه الشكر و التقدير لكم، ولأؤكد لكم أنكم الأجدر بالانتماء و الأكفأ في الأداء والأنبل في العطاء لذا آمل ان تجد رسالتي قبولا لديكم وأن تصل مشاعر الفخر بكم إليكم».

ويختم معالي الوزير رسالته قائلاً : «بأن أمامنا مستقبل زاهر بالتحول نحو الأفضل بإذن الله».

وتجولت مدير عام التواصل الداخلي بالمبنى الرئيسي للمديرية الصحة بجازان ومستشفياتها ومراكزها الصحية حاملة الهدايا للعاملين، بعدها اتجهت في زيارة للمستشفيات والمراكز الصحية بالحد الجنوبي ناقلة إليهم شكر معالي الوزير لما يبذلونه في رعاية المرضى والمصابين وخدمة الوطن على الشريط الحدودي.

المشاهدات » 2٬352 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2018/11/09

الخبر | اخبار السعودية اليوم بالصور .. مديرة التواصل بالصحة تزور مستشفيات جازان وتنقل رسالة الوزير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق