اخبار السعودية : ولي العهد في إسلام آباد.. وعمران خان يتقدم المستقبلين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«عكاظ» (إسلام آباد)

وصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، أمس (الأحد)، إلى اسلام آباد، في زيارة رسمية لجمهورية باكستان الإسلامية.

وكان في استقبال ولي العهد لدى وصوله مطار قاعدة خان العسكرية، دولة رئيس وزراء باكستان عمران خان، وقائد الجيش الباكستاني الفريق أول قمر جاويد، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي، وسفير باكستان لدى المملكة رجا علي خان.

وفور نزول ولي العهد من الطائرة، أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيباً به، وكانت الطائرات الباكستانية المقاتلة رافقت طائرة الأمير محمد بن سلمان لدى دخوله الأجواء الباكستانية، ترحيبا بمقدمه. وصحب رئيس الوزراء الباكستاني، ولي العهد في موكب رسمي إلى القصر الرئاسي في إسلام آباد.

وقد أقيمت على جنبات الطريق عروض للفرق الشعبية الباكستانية، وزانت الجسور والمباني بعبارات الترحيب بالضيف السعودي.

ولدى وصولهم إلى القصر، أجريت مراسم استقبال رسمية، حيث صحب دولته ولي العهد إلى منصة الشرف، وعزف السلامان الوطنيان للمملكة والباكستان.

بعد ذلك، تفقد ولي العهد حرس الشرف، ثم صافح كبار مستقبليه من أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الحكومة الباكستانية، فيما صافح دولته كلا من وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأمير تركي بن محمد بن فهد، ووزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، ووزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الشيخ صالح آل الشيخ، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، ووزير الإعلام تركي الشبانة، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ياسر الرميان، وسكرتير ولي العهد الدكتور بندر الرشيد. بعد ذلك قام ولي العهد بزراعة شجرة تذكارية في القصر الرئاسي في باكستان.


الخبر | اخبار السعودية : ولي العهد في إسلام آباد.. وعمران خان يتقدم المستقبلين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق