فيفاء أون لاين: من الأردن ..معلم سابق في فيفاء يرفع التعازي الى الشيخ “الحربي”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقت صحيفة فيفاء رسالة مواساة من الأستاذ/ فايز عليان والمقيم في دولة الأردن والذي كان معلما في مدرسة الهيجة بمحافظة فيفاء مابين عامي 1396ـ 1399هـ هذا نصها ..

ببالغ الألم والحزن والآسى تلقينا خبر وفاة الشاب زاهر محمد زاهر وشقيقته ابناء الشيخ محمد بن زاهر الحربي شيخ قبيلة الحربي بمحافظة فيفاء في حادث مروع على طريق الحقو ، وأمام هذا الحدث المؤلم لا نملك الا أن نقول إنا لله وإنا اليه راجعون مؤمنين ” إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى”

ويسرني أن أتقدم بخالص التعازي والمواساة الى سعادة الشيخ محمد بن زاهر الحربي الفيفي وأسرته وافراد قبيلة الحربي سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان مؤكدين للجميع بأننا نشاطرهم احزانهم .
سائلين المولى عز وجل أن يغفر لهما ،وبرحمهما ، وبعفى عنهما، وبكرم نزلهما، ويوسّع مُدخلهما ، ويغسلهم بالماء، والثّلج، والبرد، وينقّهم من الخطايا والذنوب كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدنس ، اللهم أجمعهما بوالديهما في جنات النعيم ، وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولاقوة الا بالله .

كما أتقدم بالتحية والتقدير على جهودكم في صحيفة فيفاء الإلكترونية والرائدة في المجال الاعلامي ، والتي أحرص على متابعتها بشكل يومي من خلال ماتقدمه من اخبار مميزة تربطنا بأهلنا واحبابنا في فيفاء خاصة وفي المملكة عامة والتي قضينا فيها سنوات لاتنسى عندما كنت معلماً في مدرسة الهيجة بين أعوام 1396 – 1399 هـ فلكم منا جزيل الشكر والتقدير  .

شارك هذا الموضوع:


الخبر | فيفاء أون لاين: من الأردن ..معلم سابق في فيفاء يرفع التعازي الى الشيخ “الحربي” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيفاء أون لاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق