اخبار السعودية: شاهد.. مبتعثة سعودية تبهر قاضيًا أمريكيًا وتدفعه لاتخاذ قرار غير متوقع!

0 تعليق 770 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبهرت مبتعثة سعودية تدرس هندسة شبكات الاتصالات في الولايات المتحدة، قاضيًا أمريكيًا، أثناء جلسة لها، بسبب مخالفتها القانون بالوقوف بسيارتها في مكان خاطيء.

وتداول مغردون على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر جانبًا من جلسة “تهاني” وحوارها مع القاضي الأمريكي، الذي قرَّر عدم توقيع غرامة عليها بفضل ابتسامتها وموقفها الإيجابي.

حوار تهانئ والقاضي

وسأل القاضي، “تهاني” عن دراستها فأجابت: إنها تدرس هندسة شبكات إتصالات، فقرَّر القاضي توقيع نصف المخالفة وقدرها 75 دولار بدلًا من 150 دولار وذلك بسبب كونها طالبة وحتي يكون عادلًا.

وعندما سألها القاضي عن رأيها في المدينة وهل هي مستمتعة في العيش فيها؛ ردَّت بـ”لا”؛ مما أثار استغراب القاضي الذي قال: إن “المدينة جميلة وتضم العديد من المطاعم والحياة فيها راقية”.

ولكن عللت “تهاني”، إجابتها بسبب تحطيم زجاج سيارتها أكثر من مرة والكتابة أيضًا على زجاج سيارتها، مرجحة أن يكون شباب مخمور من قام بذلك، وعندما علم القاضي بهذا الأمر قرر عدم توقيع مخالفة نهائيًا.

الخبر | اخبار السعودية: شاهد.. مبتعثة سعودية تبهر قاضيًا أمريكيًا وتدفعه لاتخاذ قرار غير متوقع! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق