اخبار السعودية: الوعيل يتبرع بريع  كتابه (شهود هذا العصر) لصالح جمعية إنسان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المناطق_الرياض

تبرع الإعلامي أ. محمد الوعيل بريع  كتابه (شهود هذا العصر) لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض(إنسان) جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوعيل للجمعية.

بدوره قدّم أ.صالح بن عبد الله اليوسف مدير عام الجمعية شكره وتقديره للوعيل على هذه المبادرة المجتمعية، التي تأتي استشعارا منه بأبنائه الأيتام، وحسه الوطني لدعم فئة عزيزة في المجتمع .

موضحا أن تلك المبادرة ليست بغريبة على أ. الوعيل الذي طالما سخر قلمه للكتابة عن الجمعية، وساهم بإبراز دورها في المنابر الإعلامية. سائلا الله تبارك وتعالى أن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته.

من جهته أعرب الوعيل عن سروره لمساهمته بدعم جمعية (إنسان) من خلال التبرع بريع الكتاب لصالح برامج وأنشطة الجمعية، ومبينا أن الجمعية ترعى فئة غالية في المجتمع حثنا على دعمها الشارع الكريم، لتقوم بواجبها ومسؤولياتها تجاه المستفيدين، مشيرا إلى أن دعم جمعية إنسان يعد أحد صور التكاتف والتعاضد المجتمعي ، وتجسيدا للقيم الإسلامية النبيلة.  

الجدير بالذكر أن الوعيل حوَّل كتابه (شهود هذا العصر) إلى نسخة إلكترونية تفاعلية عبر تطبيق (سيما نور) تتيح للقارئ المشاركة في التعليق المباشر على الكتاب، ومشاركة الأجزاء التي يرغب بها. هذا، ويحتوي الكتاب على مجموعة من الحوارات مع زعماء ورؤساء دول وملوك وأمراء ووزراء ورجالات الملك عبدالعزيز ورجال الفكر والأدب في المملكة ودول العالم. كما سيكمل الوعيل إصدار هذه السلسلة إلكترونيًّا عبر موقع خاص باسم الكتاب،  ويُتوقَّع أن يجمع حوارات مع أكثر من (1600 شخصية)، سبق أن نشرها في جريدة الجزيرة تحت اسم: (ضيف الجزيرة). وسيتيح الموقع تحميل الكتاب مباشرة لمن يرغب في ذلك.

الخبر | اخبار السعودية: الوعيل يتبرع بريع  كتابه (شهود هذا العصر) لصالح جمعية إنسان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق