اخبار السعودية : بيشة: طلاب الهندسة يختبرون في صالة سيارات.. والجامعة ترد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، أخيراً، صورا لطلاب من جامعة بيشة وهم يؤدون الاختبارات النهائية في صالة التسوق لإحدى وكالات السيارات بالمحافظة.

من جهته أوضح المتحدث باسم جامعة بيشة الدكتور محمد آل عجيم لـ«عكاظ»، أن القاعة تابعة لكلية الهندسة في جامعة بيشة، ويقام فيها التدريب العملي لطلاب قسمي الهندسة الميكانيكية والهندسة الصناعية أثناء العام الدراسي، مضيفا "حاجة الجامعة إلى استخدام هذه القاعة لاختبار طلاب السنة الأولى في اليوم الأول من الاختبار نظراً لوجود عدد كبير من الطلاب اختبروا في اليوم الأول مقررات مشتركة. وأشار إلى أنها قاعة مهيأة بالتكييف والإضاءة، وقد أشرف على الاختبار عميد كلية الهندسة ووكلاؤه. وانتهت الحاجة إلى الاختبار في القاعة المشار إليها بعد اختبارات اليوم الأول.

و عن وجود شعار إحدى وكالات السيارات على قاعة الاختبار في الصور المتداولة، أجاب الدكتور آل عجيم: «كانت الشعارات موجودة والآن لا يوجد أي شعار على القاعة».

وأكدت مصادر مطلعة لـ«عكاظ»، أن جامعة بيشة استأجرت صالة إحدى وكالات السيارات المجاورة لكلية الهندسة.


الخبر | اخبار السعودية : بيشة: طلاب الهندسة يختبرون في صالة سيارات.. والجامعة ترد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق