السعودية اليوم بلدي “بريدة ” يناقش مشاريع الطرق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكد مدير عام النقل في القصيم محمد الحميدي الشمري أن إدارة النقل بالمنطقة قدمت مشاريع عملاقة بمدينة بريدة، ولا تزال تعمل على تنفيذ مشاريع جديدة، مشيرا إلى أن إدارة النقل وأمانة القصيم يعملان بشكل مشترك ويسعيان للارتقاء بهذا التعاون .
وأكد في لقاء حضره رئيس وعدد من أعضاء المجلس البلدي ، خلال قيام رئيس وعدد من أعضاء المجلس البلدي ترحيبه بالملاحظات والمقترحات المقدمة من المجلس ، مشيرا إلى أنها محل اهتمام إدارته ،وموضحا أن جميع ما ذكر من المشاريع المتعثرة خاضعة للاعتمادات المالية ، ولموضوع الأملاك وجميعها محل اهتمام الإدارة .
من جانبه قدم رئيس المجلس الدكتور إبراهيم الغصن شكره لمدير عام النقل بالمنطقة على استجابته لدعوة المجلس ، وذلك للالتقاء به لمناقشة العديد من مشاريع الطرق الجديدة والمتعثرة في مدينة بريدة ، مثنيا على جهود إدارة النقل في تنفيذ المشاريع العملاقة التي تشهدها مدينة بريدة ، وساهمت في نهضتها وتطورها .
بعد ذلك استعرض رئيس لجنة المشاريع بالمجلس البلدي الدكتور عبدالعزيز المشيقح المشاريع المقترحة والمشاريع المتعثرة ، والتي تأتي الضرورة للدراسة والتنفيذ ، خاصة أن بريدة أخذت تتوسع عمرانيا ، وتشهد اكتظاظا سكانيا.
وقدّم المشيقح خلال اللقاء ورقة عمل طلب فيها استكمال تقاطع طريق الملك فيصل مع الدائري الغربي ، وتنفيذ تقاطع شارع الأربعين مع طريق الملك فهد ، واستكمال طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز ، واستكمال تقتطع طريق الملك فهد مع طريق الأمير فيصل بن مشعل ، واعتماد تقاطعات طريق الملك سلمان .
كما قدم اقتراحات اللجنة والتي منها اقتراح امتداد طريق الدائري الشرقي ليصل لمحطة القطار بعسيلان ، واقتراح امتداد طريق لجامعة القصيم عبر طريق حائل السريع ، واقتراح تسمية اتجاهات وأحياء وطرق مدينة بريدة في لوحات الطريق الدائري ، وكذا إيضاح بريدة على لوحات الطرق السريعة .

الخبر | السعودية اليوم بلدي “بريدة ” يناقش مشاريع الطرق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق