اخر اخبار السعودية “محترفي الصيانة” بالخليج تنتخب مجلس إدارة جديد.. و”الشماسي” رئيسًا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

عقدت جمعية محترفي الصيانة في الخليج، يوم السبت الماضي، اجتماعها الاعتيادي الذي ناقش التقرير المالي والفعاليات التقنية وبرامج التدريب وغيرها، إضافة إلى إجراء انتخابات مجلس إدارتها الجديد.

وجرى خلال انعقاد الجمعية انتخاب مجلس إدارة جديد لها للعامين المقبلتين (2016-2018)، والتي أسفرت عن فوز المهندس نزار الشماسي من المملكة العربية السعودية بمقعد رئيس الجمعية، والمهندس محمود ميرزا من مملكة البحرين نائبًا للرئيس، والمهندس أحمد برناوي من المملكة العربية السعودية بمقعد أمين السر، كما فاز المهندس حسين مطر من مملكة البحرين بمنصب الأمين المالي، إضافة إلى الأعضاء المهندس ناصر الحجري من دولة الأمارات العربية المتحدة، والمهندس عبدالله المقهوي من المملكة العربية السعودية، والمهندس فيصل إسماعيل من دولة الكويت.

وأقر مجلس الإدارة تعيين رؤساء للجان التخصصية وتعيين مستشار لمجلس الإدارة، حيث تولى المهندس حسين العلي من البحرين رئاسة لجنة التدريب، والمهندس محمد الفيفي من السعودية رئاسة لجنة العضوية، والمهندس إياد بصراوي من السعودية رئاسة لجنة الإعلام، كما عُين المهندس حسين البلوشي من قطر مستشارًا لمجلس الإدارة.

بدوره أكد رئيس الجمعية المهندس نزار الشماسي، أن جمعية محترفي الصيانة في الخليج تأسست في عام 2010م، وتسعى للارتقاء بمهنة الصيانة والاعتمادية عن طريق تبادل المعلومات والخبرات بين منتسبيها وغيرهم.

وأشار إلى أن الجمعية تنظم هذه السنة وللمرة الرابعة  “مؤتمر الشرق الأوسط للصيانة”، والذي سيعقد في ديسمبر 2016م  بالبحرين، موضحًا أن الجمعية تحظى بدعم من الشركات الكبرى في المنطقة وعلى رأسها أرامكو السعودية، وشركة نفط البحرين(بابكو)، وشركة قطر للبترول، وشركة نفط أبو ظبي(أدنوك)، وشركة نفط عمان(بي.دي.أو)، وشركة نفط الكويت، وشركة صدارة، وشركة فلوسيرف، وغيرها.

الخبر | اخر اخبار السعودية “محترفي الصيانة” بالخليج تنتخب مجلس إدارة جديد.. و”الشماسي” رئيسًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق